تطبيق الايفون تطبيق الاندرويد

كلمات اغنية العشك ياسر عبد الوهاب مكتوبة وكاملة

فيديو كليب اغنية العشك ياسر عبد الوهاب


هل تريد تعلم الانجليزية؟ اشترك معنا

كلمات اغنية العشك ياسر عبد الوهاب




كلمات اغنية العشك ياسر عبد الوهاب مكتوبة وكاملة


اسم الاغنية : العشك

كاتب الاغنية : محمد الصالحي

ملحن الاغنية : كلمات: محمد الصالحي الحان: مروان هاشم

غناء : ياسر عبد الوهاب
العشگ راح ويه اهله هيچ چنت اتصور
من دخلت بگلبي انته حبيبي كلشي تغير
دگت گليبي السريعة ولهفتك لحضاني
بحب حقيقي يعني عايش هسه يمك اني
حبنه قصة واحلى قصة حب على مر السنين
انت مو بس روحي يمك ماخذ الحب والحنين
حبنه قصة وأحلى قصة حب على مر السنين
ومثلي لا ما تلگى عاشگ مثلك اني الگا وين
العشگ راح ويه أهله هيچ چنت أتصور
من دخلت بگلبي أنته حبيبي كلشي تغير
گالو من النظرة الاولى الحب يبدا ولكن
وانا من بعيد شفتك وانت فيني ساكن
يا غلاتك يا حلاتك اعشقگك ما كرهكك
العيون الي احبها الله حطها بوجهك
روحي مرتاحة بغرامك عايش احلا ايامي
من عرفتك وانا شفت الفرحه بس گدامي
روحي مرتاحة بغرامك عايش أحلا أيامي
من عرفتك وانا شفت الفرحة بس گدامي
حتى صرت النوم احبه لشوفتك باحلامي
العشگ راح ويه أهله هيچ چنت أتصور
من دخلت بگلبي أنته حبيبي كلشي تغير
ياگمر جاوبني فدوة سؤالي مابيه حرشه
منين جايب هالتواضع عالارض تتمشى
هنيالي عندي مثلك انته صرت قطعة مني
توگف الدنيا عليك من تفارگ حضني
الله لا يحرمني منك يلي عايش بيا
بعيني غيرك لا ما يحلا بهالكرة الارضية
اللٰه لا يحرمني منك يلي عايش بيا
بعيني غيرك لا ما يحلا بهالكرة الأرضية
وماكو واحد مثلك انته هيج بيه حنية
العشگ راح ويه أهله هيچ چنت أتصور
من دخلت بگلبي أنته حبيبي كلشي تغير

تابعنا على الفيسبوك .. تابع جديد الاغاني

شارك هذه الاغنية على مواقع التواصل ودع الناس تعرف روعة احساسك وذوقك

جميع كلمات اغاني ياسر عبد الوهاب

اكتب تعليق ودع العالم يعرف رأيك في كلمات اغنية العشك ياسر عبد الوهاب

احدث كلمات الاغاني العربية والخليجية لهذا الاسبوع

كلمات اغنية الغايب المبطي عبدالعزيز الودعاني

الكاتب : اسعد الودعاني

الملحن : عبدالعزيز الودعاني

كلمات اغنية اتسالت عليه عايشة

الكاتب : عبد الرحمان محمد

الملحن : مدين

كلمات اغنية شارة البيرق اسعد البطحري

الكاتب : ناصر الغيلاني

الملحن : اسعد البطحري

كلمات اغنية صنارة موسى

الكاتب : اسلام المصري

الملحن : كريم عاشور

كلمات اغنية الترب امير نشات

الكاتب : امير نشات

الملحن : امير نشات

كلمات اغنية مهرجان يا مسكرة مؤمن بطران

الكاتب : حمدين

الملحن : فيجو الدخلاوي

كلمات اغنية في وفي كريم الخميسي

الكاتب : كريم الخميسي

الملحن : كريم الخميسي

كلمات اغنية خفي علينا انس الشايب

الكاتب : انس الشايب

الملحن : انس الشايب

كلمات اغنية عزيز النفس احمد عامر

الكاتب : محسن الشبراوي

الملحن : وليد سمارة

كلمات اغنية مهرجان سلام مش هقبل اعزار مأمون

الكاتب : حمو توتي

الملحن : مامون

كلمات اغنية بين الايادي عبدالوهاب

الكاتب : احمد علوي

الملحن : راكان

كلمات اغنية بنت الاذي 2 ايهاب سمير المغنواتي

الكاتب : المغنواتي

الملحن : المغنواتي

كلمات اغنية وتلمح احمد حليم

الكاتب : محمود فاروق

الملحن : مدين

كلمات اغنية للصبر اخر فيصل الساهم

الكاتب : عبد اللطيف البناي

الملحن : راشد الخضر

كلمات اغنية عملت ايه علشانك ياسر البحيري

الكاتب : شريف حمدان

الملحن : شريف حمدان

كلمات اغنية جنت حبي برهم الديواني

الكاتب : يوسف السوداني

الملحن : نصرت البدر

كلمات اغنية غنو لمرغم جمعه العريمي

الكاتب : عمير سعيد الكلباني

الملحن : جمعه العريمي

كلمات اغنية ربع ساعه ناصر الزيني

الكاتب : محمد الخريصي الشمري

الملحن : ناصر الزيني

كلمات اغنية الغزاله رايقة ما الناس الحلوة سايقة محمد اسامة

الكاتب : منه القيعي

الملحن : ايهاب عبد الواحد

كلمات اغنية خلوني عبد الرحمان جالطي

الكاتب : عبد الرحمان جالطي

الملحن : عبد الرحمان جالطي

كلمات اغنية انامل بابليه تيسير الموالي

الكاتب : ميثم الرماحي

الملحن : تيسير الموالي

كلمات اغنية كان بنا كتير بريجيت ياغي

الكاتب : لؤي الجوهري

الملحن : احمد زعيم

كلمات اغنية مشتاق عبدالعزيز المعنى

الكاتب : فهد المساعد

الملحن : عبدالعزيز المعنى

كلمات اغنية المحزم المليان جفران بن هضبان

الكاتب : عايض السعدي

الملحن : جفران بن هضبان

كلمات اغنية من يسجل مع وطن والله ان يبلا بها جفران بن هضبان

الكاتب : حسن العامري

الملحن : جفران بن هضبان

كلمات اغنية للاسف دينا اليوسف

الكاتب : يوسف الغامدي

الملحن : سعد الايوبي

كلمات اغنية مهرجان ماركه مسجله حميدو الصغير

الكاتب : محمود الاصيل

الملحن : هادي الجندي

كلمات اغنية دارك نصرت البدر

الكاتب : خالد ابراهيم

الملحن : نصرت البدر

كلمات اغنية هيه على الله ديانا كرزون

الكاتب : عباس عبدالله

الملحن : كرار شريف







دع العالم يعرف اهتماماتك

اخي الزائر الكريم , اذا اعجبتك الصفحة نرجو منك نشرها على الفيسبوك او تويتر او قوقل بلس لكي يراها اصدقاءك ومعارفك وبذلك سوف يتعرفون على اهتماماتك واطلاعاتك وقد يشاركونك اراءهم ويبادلونك اهتماماتهم


دع العالم يقرء كلماتك

نحن هنا في ادارة موقع كلمات اغاني نؤمن بقوة الكلمة ومدى تأثيرها على حياة الناس فربما كلمة جميلة تخفي في طياتها عبر كثيرة وقد تغير حياة البشر ... ومن هذا المنطلق ندعوك لنشر كل كتاباتك الجميلة هنا في الموقع و ان تشاركها مع العالم لكي تعم الفرحة