تطبيق الايفون تطبيق الاندرويد

كلمات اغنية محد لاحد دحام العبيوي مكتوبة وكاملة

فيديو كليب اغنية محد لاحد دحام العبيوي


هل تريد تعلم الانجليزية؟ اشترك معنا

كلمات اغنية محد لاحد دحام العبيوي




كلمات اغنية محد لاحد دحام العبيوي مكتوبة وكاملة


اسم الاغنية : محد لاحد

كاتب الاغنية : سعود العضيلة

ملحن الاغنية : دحام العبيوي

غناء : دحام العبيوي
تركني ليه ؟ خلاني اعاني
نساني ؟ كيف سواها نساني
حسافه ؟ يالحبيب الاولاني
تعذب قلبي .. يتحراك ترجع

اعوفك ليه .. والله ماعوفك !!
وقلبي ينشلع .. منك وشوفك !!
ذبحني الشوق قلبي كيف يهجع
___________
راح راح وليه مدري ليه
طاوعه قلبه هجر مغليه

اكرره ب قرار و جواب

راح راح وليه مدري ليه
طاوعه قلبه هجر مغليه
___________
اقول له لا تبتعد
و يقول لي تنسى
-
و اذكّره ذاك الوعد
من قبل لا يقسى
-
قال المثل محد لاحد
و الوضع ما يرسى
-
يوم السماء برق و رعد
قلبي الشقي ممسى
___________
انا حبك وحب اللي يحبك
وفي حبي ابد ماخفت ربك
لعب بك بالهوى شلي لعب بك
ابي منك الصرااااااااحه لاتخبي

لاتتركنا لعواذلنا شماته
وصون الحب لاتنهي حياته
وقلبي بالهوى آنت .. أمنياته
ياأول حب ياجرحي وطبي

____________

ليه ليه الحب ما تداريه
شوف شوف العين وش تخفيه

اكرره قرار و جواب

ليه ليه الحب ما تداريه
شوف شوف العين وش تخفيه
___________

اقول له لا تبتعد
و يقول لي تنسى
-
و اذكّره ذاك الوعد
من قبل لا يقسى
-
قال المثل محد لاحد
و الوضع ما يرسى
-
يوم السماء برق و رعد
قلبي الشقي ممسى
الفيديو التالي

تابعنا على الفيسبوك .. تابع جديد الاغاني

شارك هذه الاغنية على مواقع التواصل ودع الناس تعرف روعة احساسك وذوقك

جميع كلمات اغاني دحام العبيوي

اكتب تعليق ودع العالم يعرف رأيك في كلمات اغنية محد لاحد دحام العبيوي

احدث كلمات الاغاني العربية والخليجية لهذا الاسبوع

كلمات اغنية انتاج محلي مودي العربي

الكاتب : مودي العربي

الملحن : مودي العربي

كلمات اغنية الله كريم ساندرا حاج

الكاتب : محمود عبدالعزيز

الملحن : امجد العطافي

كلمات اغنية بحبني جدا مصطفى الدجوى

الكاتب : حسام موكا

الملحن : مصطفى الدجوى

كلمات اغنية مش مستغرب دبسه

الكاتب : دبسه

الملحن : دبسه

كلمات اغنية منعم بيه عمنعم

الكاتب : عمنعم

الملحن : عمنعم

كلمات اغنية براق الرعد ماجد المهندس

الكاتب : الجادل

الملحن : عزوف

كلمات اغنية احتراما رولان

الكاتب : ود

الملحن : عزوف

كلمات اغنية النسخة الماستر احمد عامر

الكاتب : عصام حجاج

الملحن : تامر حجاج

كلمات اغنية جميلة شملان العميري

الكاتب : شملان العميري

الملحن : شملان العميري

كلمات اغنية زلزل طريف رابح صقر

الكاتب : قوس

الملحن : عزوف

كلمات اغنية سمعت اشياء رولان

الكاتب : احمد العطاس

الملحن : خالد ناصر

كلمات اغنية كلامي واضح محمد زين الساهر

الكاتب : محمد زين الساهر

الملحن : محمد زين الساهر

كلمات اغنية ملاكي عباس الامير

الكاتب : سعاد الكواري

الملحن : عباس الامير

كلمات اغنية يا دار وليفي سامح ال شيخ

الكاتب : سامح ال شيخ

الملحن : سامح ال شيخ

كلمات اغنية 7 الصبح مصطفى الحداد

الكاتب : علي الطيب

الملحن : مصطفى حداد

كلمات اغنية روحي شاعر الليل

الكاتب : شاعر الليل

الملحن : شاعر الليل

كلمات اغنية لا ابتسم سلمان رابح صقر

الكاتب : عبدالله الوعلان

الملحن : عزوف

كلمات اغنية مهرة امجد كريم

الكاتب : احمد اشبيليه

الملحن : حسن نسيم

كلمات اغنية قلبي نفسه فيك مصطفى محفوظ

الكاتب : وائل توفيق

الملحن : احمد محي

كلمات اغنية صافية النية نصرت البدر

الكاتب : يوسف السوداني

الملحن : نصرت البدر

كلمات اغنية انت من جدك خالد حامد

الكاتب : سعيد بن وارد

الملحن : عالي الهمه

كلمات اغنية ليله علي لوكا

الكاتب : علي لوكا

الملحن : على لوكا

كلمات اغنية اللي يمشي يمشي عمرو دياب

الكاتب : تامر حسين

الملحن : مدين

كلمات اغنية ماكو راحة حسين الاكرف

الكاتب : علي محسن الزيادي

الملحن : حسين الاكرف

كلمات اغنية كاس الدنيا بوراكان

الكاتب : بوراكان

الملحن : بوراكان

كلمات اغنية عامل ناسي ايهاب سمير المغنواتي

الكاتب : المغنواتي

الملحن : المغنواتي







دع العالم يعرف اهتماماتك

اخي الزائر الكريم , اذا اعجبتك الصفحة نرجو منك نشرها على الفيسبوك او تويتر او قوقل بلس لكي يراها اصدقاءك ومعارفك وبذلك سوف يتعرفون على اهتماماتك واطلاعاتك وقد يشاركونك اراءهم ويبادلونك اهتماماتهم


دع العالم يقرء كلماتك

نحن هنا في ادارة موقع كلمات اغاني نؤمن بقوة الكلمة ومدى تأثيرها على حياة الناس فربما كلمة جميلة تخفي في طياتها عبر كثيرة وقد تغير حياة البشر ... ومن هذا المنطلق ندعوك لنشر كل كتاباتك الجميلة هنا في الموقع و ان تشاركها مع العالم لكي تعم الفرحة